اضغط هنا واضف اهداءك ولاتنسى (ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

العودة   لــيبيــا > منتدى المدن الليبيه > مصــــــــراته

مصــــــــراته يتناول اخبار مصراته واخبار مدن المنطقة الوسطى حتى تتوفر جهات اتصال بالمنتدى

أفضل المواقع االليبية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2012, 01:36 PM   #11
عضو ماسي

الصورة الرمزية المهندس

الفيديو يعمل أخى ابن الوطن

فقط انتظر تحميل الصفحة ليظهر لك

قديم 02-07-2012, 03:08 PM   #12
المديرعام

الصورة الرمزية admin

هولاء ليس ثوار مصراته هدا اتهام مرفوض
ثوار مصراته لايمكن ان تصدر منهم هده الاعمال هدا الفيلم القصد منه الاهانه لثوار مصراته
وتشويههم
التوقيع :
قديم 02-07-2012, 04:24 PM   #13
عضو رائع

الصورة الرمزية مراد سالم

لا حول الله
التوقيع :
قديم 02-15-2012, 08:58 AM   #14
عضو ماسي

الصورة الرمزية المهندس

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin
هولاء ليس ثوار مصراته هدا اتهام مرفوض
ثوار مصراته لايمكن ان تصدر منهم هده الاعمال هدا الفيلم القصد منه الاهانه لثوار مصراته
وتشويههم

يا ادمن حدث الكثير من التجاوزات فى مصراته ، وهذه أحدها ، هم اكيد ما يسمى أشباه الثوار لان الثائر إلى حارب من أجل وطنه لا يفعل أشياء كهذه

قديم 02-16-2012, 01:55 PM   #15
عضو نشيط

الصورة الرمزية مجروحه بجد
افتراضي هدا الفيديو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ ĐĻǯ ●«~ مشاهدة المشاركة
لاااا هذول مو ثوار مصراته ثوار مصراته مابيعملو هيك

قطعت ايديهم يلي بيضربو رجال بعمر ابوهم

هذووال عصابات مو ثوار مصراته
السلام عليكم
اولا نبي انقوالك ان الحيوان هدا حشاك وحشا من قراء كلامي هدا اللي اسمه خالد تنتوش وبري ابحتي ف النت واسالي شن دار اللي ميتسمه هدا ايام الطاغيه
اما بالنسبه ان هادم ثوار او اشباه الثوار هده ردت فعل علي اللي داره المخللوق هدا وشن قال علي مصراته وشباب ليبيا
منكدبش عليكم انا شخصيا حلفت اني لو نلقه قدامي مش حندير فيه خير لانه ميستهلش انه يكون ليبي
راهو دار عمايل وقال كلام تخليك اتفجريه او تدفنيه حي
انا قلبي مش قاسي بس والله لما نتدكر تلك الايام انموت في الدقيقه الف مره لما انشوف شبابنا تعدبو وماتوا والامهات تبكي والبنات اغتصبو وحتي الرجال نلعن خالد تنتوش والطحالب كلهم الله لايرحمهم دنيا واخره ومعاهم القدافي الله لايرحمه انشالله
وكلمه اخيره حتي لو كانوا عصابات اللي دارو الشي هدا يستاهل جابه لروحه خيره مشدش خربته وقعمز هدا اللي يحب معمر مصيره يكون هكي وفي الختام نحترم رايك واراء كل الناس
التوقيع :
[frame="7 80"]أنا إمرأة لا ألتفت لصغائر الأمور فلدي ما يشغل تفكيري و لا أنحني لكي ألتقط شئ سقط من عيني[/frame]
قديم 02-21-2012, 02:04 PM   #16
عضو ماسي

الصورة الرمزية المهندس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحه بجد
السلام عليكم
اولا نبي انقوالك ان الحيوان هدا حشاك وحشا من قراء كلامي هدا اللي اسمه خالد تنتوش وبري ابحتي ف النت واسالي شن دار اللي ميتسمه هدا ايام الطاغيه
اما بالنسبه ان هادم ثوار او اشباه الثوار هده ردت فعل علي اللي داره المخللوق هدا وشن قال علي مصراته وشباب ليبيا
منكدبش عليكم انا شخصيا حلفت اني لو نلقه قدامي مش حندير فيه خير لانه ميستهلش انه يكون ليبي
راهو دار عمايل وقال كلام تخليك اتفجريه او تدفنيه حي
انا قلبي مش قاسي بس والله لما نتدكر تلك الايام انموت في الدقيقه الف مره لما انشوف شبابنا تعدبو وماتوا والامهات تبكي والبنات اغتصبو وحتي الرجال نلعن خالد تنتوش والطحالب كلهم الله لايرحمهم دنيا واخره ومعاهم القدافي الله لايرحمه انشالله
وكلمه اخيره حتي لو كانوا عصابات اللي دارو الشي هدا يستاهل جابه لروحه خيره مشدش خربته وقعمز هدا اللي يحب معمر مصيره يكون هكي وفي الختام نحترم رايك واراء كل الناس

صحيح هولاء المجرمين فعلو الكثير

ولكن تبقى هذه التصرفات تصرفات غير صحيحة وليس من أخلاقنا ولا أخلاق المسلمين
وشكراً لإبداء الراى

قديم 02-21-2012, 07:22 PM   #17
مشرف

الصورة الرمزية ايوب ابراهيم

من حيث يستاهل فعلا يستاهل ، ويستاهل أكثر من هكي . ولو كان العكس لما ادخر جهدا هذا المسمى خالد تنتوش في إيذاء وتعذيب من يقع تحت يده ، وليس ماكنا نراه ونسمعه عبر قنوات الطاغية ببعيد .
ولكن ...
لاننسى أننا مسلمون ورسولنا الكريم اوصانا بحسن معاملة الاسرى وبطبيعة الحال الأسير لايكون إلا عدوا لك وإلا لما وقف ضدك وحاربك .
والذين شاهدناهم بالمقطع اعترفوا على انفسهم بأنهم ليسوا بثوار ، بل قالوها صراحة (( نحن لسنا ثوار ، نحن صياع )) .
وأخيرا مايحدث في مصراته من بعض الشباب المحسوبين على الثوار ممن لايقدرون عاقبة تصرفاتهم أقول يحدث في غيرها من المدن . وماخفي كان أعظم
التوقيع :
قديم 02-22-2012, 11:55 AM   #18
عضو نشيط

الصورة الرمزية مجروحه بجد

نحترم رايك اخي المهندس واخي ايوب وهدا فعلا مش من صفاتنا احنا المسلمين بس الله غالب لو انت تقدر تتحكم في اعصابك لما يطيح بين ايديك من الدين ساعدو في قتل الليبيين وانتم تعرفوا شن دار هدا خالد تنتوش غيرك ميقدرش خاصتا لما يكون في عيلتكم شهيد اوبنت شريفه اغتصبت انا والحمد لله معنديش شهيد في العيله بس عندي جرحي وانا نفسي جريحه نفسيه علي خاطر اولاد بلادي ماتوا وبنات بلادي الشرفاء اغتصبو علاش مهربش وانشق نسيتوا حادته البريقه اللي قال فيها: ان الشيوخ كلهم ماتوا من جراء قصف الناتوا وهو الوحيد اللي نجي منها وعنده خدش بسيط توا بالله عليكم صاروخ من سابع سمئ ينجا منها الكداب الدجال انشالله يموت موتت سيده الظاغي ونعاود انقول اني نحترم رايكم وانشالله ربي يهديني ويخليني نقدر نتحكم في اعصابي الله غالب هدا حرارة اللي عشناه واللي شفناه والله اكبر
التوقيع :
[frame="7 80"]أنا إمرأة لا ألتفت لصغائر الأمور فلدي ما يشغل تفكيري و لا أنحني لكي ألتقط شئ سقط من عيني[/frame]
قديم 04-09-2012, 09:19 PM   #19
عضو جديد
افتراضي سبحان الله وبحمده الجزاء من جنس العمل

هدا الفيديو لا يشكل شي ولا اجد فيه اي شي مشين فالشخ خالد ليس كبيرا بالسن اولا وحاش الشيوخيه منه .
فلمادا ننظر الى الامور من زاويه واحدة دائما ، مادا فعل المدعو ومادا فعلو به !!!
شويه اكفوف يعني ؟؟؟؟
http://www.libyaalmostakbal.net/news/clicked/12790
شوفو التعديب الحقيقي الي هما داروه ...
وبعدين قولو الكلام هدا للسيد الي كان الشخ تنتوش سبب في قتل او اغتصاب ابنه او بنته او اخوه او اخته او امه او ابيه .
وانا شخصيا كنت اشاهد الشخ خالد يطهر ويسبب الفتن ونحن في اوقات عصيبه ونقفد الاهل والاخوه فيها .
فلعنه الله عليه ولا سامحه الله
والله اكبر
قديم 04-13-2012, 11:48 AM   #20
المديرعام

الصورة الرمزية admin

لاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم
التوقيع :

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 47 :
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم