اضغط هنا واضف اهداءك ولاتنسى (ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

 
العودة   لــيبيــا > المنتديات الاداريه > من نحــــــــــــــــن؟
 

من نحــــــــــــــــن؟ منتدى يعرف للزائر الكريم اهداف المنتدى واتجاهاته

أفضل المواقع االليبية
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-06-2011, 07:54 AM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
افتراضي أدمنlibya11

دمن ليبيا 11
من هذا الادمن ؟
وما قصة ليبيا11؟
ومن وراء هذه الفكره؟
من نحن ومن أنتم!!!!؟
نحن لا نلبس اقنعه لكن الحقيقه نختفى وراء شاشات ليزرية وكيبورد وأسماء مستعاره كبقية عالم منتديات الانترنت!!
شخصيا كأدمن لا أعرف احدا منكم على الطبيعة ولا أعرف اشكالكم والوانكم مع أننى نرسم كبقية البشر صور في دهني لكل واحداً فيكم قد تكون اجمل منكم وقد تكون اقل جمالا ً!!!
هده الصور نرسمها من خلال مشاركاتكم وحسكم في المنتدى؟
يظهر اننا خرجنا على الموضوع...
لكن هناك في العرف الكتابي اشياء يجب ان تكون مقدمة للتهيئة الافكار ...
انتم مثلي اكيد رسمتم للأدمن صورة لكن أوكد انها تختلف عن الواقع وربما احدكم اقترب منى ...
احدكم يقول الادمن رجل كبير والثانى يقول شاب والثالث يقول الادمن هدا رجل بعشرة وجوه ويتخيل ذالك فيصدق نفسه ويريد من يصدقه يمشي معه في هذا الاتجاه!!
وفي الحقيقه هناك من قلنا له واقسمنا له من خلال الخاص عن شخصية الادمن لكنه يصر على الاقنعة والاسماء الوهميه
على قول المثل (معزه ولو طارن)
البداية
انشئنا ليبيا 11 كمنتدى لتجريب الهاكات وكنا نحرص على ان يكون الرابط سهل ومن السهل حفظه حتى ياتى الاعضاء بسهولة وبعد بحت ومشقه وجدنا دومين سهل فقررنا أختياره
www.libya11.com
قلت قلت ان المنتدى انشاء لغرض التعلم وللتجارب لكننا مع مرور الاسابيع الاولى وجدنا عدد كبير انظم للمنتدى ومعظمهم من مدينة الخمس حتى اننى احسست انهم مجموعه في فصل واحد وكنت اقول للاخت احلى ليبيه(أمل ليبيا) انهم صغار وعلينا مجاراتهم حتى ينجح المنتدى ويأخد موقعه على الشبكة
وفعلا .. مع الايام بدء ليبيا 11 يمد خطواته يفرض اقاع معين على شبكة العنكبوت
قررت مند البداية من مبدى الحرية ان تكون الرسائل الخاصة مفتوحة للجميع ومشاهدة الزوار والاعضاء لجميع الخيارات واعطاء كل الصلاحيات للمسجلين لكى ياخدو حريتهم في التعارف والابداع ...
وككل الناس أختلفت الافكار هناك من استخدم الرسائل والصفحات للحب.. وهناك من استخدمها للدردشه والتعارف ..وهناك من وضع خطوط واستعملها للفائده تحت مبدء الحدر الشديد
وكنت ولا اكذب عليكم ازور المنتدى 5 دقائق في الاسبوع ومرات مرة في الاسبوعين
حتى كادت صورتى تختفي في بعض الاحيان
وحتى قالو الاعضاء ان المننتدى يسير بلا قائد
لانى كنت أعتبره منتدى للتجارب وحقل لزرع الاكواد والهاكات والسكربتات من أجل الفائده والتعلم
...
اليوم اختلف الوضع يوميا هو صفحتى الرائسيه واوليه رعاية خاصة ومتابعة جيده فهو يسير بكم ومعكم بخطاً ثابتة ونسعى للتطوير والتجديد..

كا أدمن لا اعرف أحد على الطبيعه ...

ولم التقى باحد من هولاء الاعضاءحتى المدراء..
وليس هدفى اللقاء بقدر من أهميته
لكننى سا اصارجكم اعرف من خلال الهاتف تلاته او اربعه ومكالماتنا محدوده ومنقطعة اثناء المنتدى يتوجب المتابعه فقط

.......
هولاء التلاته كلهم جاءو بالصدفة للمنتدى لم اكن اعرفهم فقط الدى اعرفه قبل المنتدى هو الاخ
libya

وانا من وجهة له الدعوه وعرفته في منتدى أخر قبل هذا المنتدى بسنتين

الغريب وهو ماجعلنى اكتب هذه الحروف هناك من يقسم برب السموات والارض ويكابر من خلال رسائله ان الأدمن وlibya

هم شخص واحد

سؤال

انا مدير المنتدى ما الاسباب التى تجعلنى اعمل 2 او تلاته اسماء للاداره؟
ما الفائده ؟
هل هذا انقسام في شخصية الفرد؟
وما سبب للتسجيل با اسمين او تلاته وانا صاحب المساحه ؟
اعتقد ان ه لايمكن ان يكون دالك الا أدا كان صاحب الموقع يلبس اقنعه تتلون كالحرباء !!
تعالو معي ... الكلام والحديت ليس مقنع لكن العالم تقدم في البحت والتقصي!!!

وانا أوكد ان هناك من هم أكثر خبره من خلال التحري لمعرفة هل الادمن هوlibya ام لا ؟

وهل اشرف هو انتظار ام لا؟
فالعلم وجد شيء اسمه ip هذا الاي بي يحدد كل شيء ومكان الادمن واقرب نقطة تغديه له من الانترنت وهناك مواقع عالميه تحدد شخصية الفرد

الحمد لله ان هدا العضو libya في الجنوب والاي بي واضح عندكم

تم انا في المنطقه الوسطى واحيانا في العاصمه

وهذه البرامج تستطيع ان تعري الاقنعه ان وجدت!
ومع هدا انا سا اسافر بداية الاسبوع القادم الى تونس وسيظهر ip عندكم انى في تونس بينما سيكون التانى في جنوب ليبيا

هل يعقل ان نقول بعد هدا انهم شخص واحد ؟
ما جعلنى اكتب واعمل هدا الموضوع ان الكثير يعتقد انى شخص واحد والدين يتكلمون في المنتدى جازمون ان اكذب عليهم واتلون وهدا يؤلمنى !!
سوف اقدم لكم صفحه عالميه لكشف مكان صاحب الاي بي

ويحدد مكانه وربما حتى منزليه ومن اي تغدية انترنت يتغدى

فقط ضع ip العضوية واضغط لتعرف اين يكون ؟


ملاحظه

سيخرج البعض ليقول لك ان هناك برامج تقلب الاي بي فتجعلك في امريكيا وانت في ليبيا

هدا صحيح لكن تلك البرامج تضع بينك وبين الاي بي الحقيقي ملايين الكيلو مترات

لايمكن ان تضعك في دوله واحده او دول متجاوره حتى لايحدت عند المتلقى الشك وتصبح لاجدوه منها

الخلاصه

العضوlibya ليس الادمن

والادمن ليسlibya و انتظار ليس اشرفف واشرفف ليس انتظار

ip لا يمكن ان ان يخلط او يخطى في القياس

يارب فهمتونى وبلاش اتهامات واصرار على ان الادمن هو

libya
اخيرا قلت ما في نفسي فصارحونى
حتى نقترب اكثر ونعرف من هم اصحاب الاقنعه

قل ما تشاء وارفع راسك فوق فنحن نعيش الدمقراطية ونحب الحريه ونتعامل بروح رياضيه

لكننا لانريد كلمات فقط نريد اذلة قاطعه لتبرهن على ماتقول

هدا هو الموقع العالمى لقياس ip فقط احيانا يعطيك مكان التغديه للانترنت لا يعطيك مكان السكن

عندما اكون في تونس سيعطيك المكان تونس ومكان التغدية بالانترنت

في هدا الرابط تجد خانة مستطيلة ضع رقمip الخاص بك وهو يعطيك البيانات كامله وحقيقية

كيف وصل ببعض الاعضاء الدين نحترم افكارهم ان لايستطيعون

التفريق بين هذا وذاك من خلال مشاركاتهم



لخلاصه هناك مدراء وهيئة اداره يعرفونى من خلال الهاتف ويعرون الاخ ليبيا
انه ليس الادمن وهدا من خلال تواصلهم عبر المحمول
وهدا لايدخله الشك والاعضاء مزالو معنا بالمنتدى ونقدرهم ونعتز بشهادتهم لكسر الشكوك
ادمن


الروابط



http://whatismyipaddress.com/ip-lookup


http://whatismyipaddress.com/

 
رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 04:36 PM   #2
مدير عام
 
الصورة الرمزية صالح العوكلي
افتراضي

اخي ادمن السلام عليكم
بداية اشكر لك هذه الاضاءة الرائعة واللتي تنم عن نقاء صفحة وسريرة
كما اود افادتكم بانني شخصيا لم اهتم لهذا الامر البتة ولم اقل انك هذا او ذاك ليس لشئ ولكنها طبيعتي لاني غالبا ماأكون محايد ولا احب الفضول واتعامل مع كل شئ على حاله ودون التفكير ماهي الخلفيات
ولكنك يبدو انك منزعج من البعض بطريقة او بأخرى ومن حقك الدفاع والتعريف عن نفسك
واتذكر ان لم تخني الذاكرة ان احدى الزميلات وضعت موضوعا بمن يكون ادمن على هيئة تخمين لكل عضو ولم اشارك به ولكنيي مررت عليه فقط وذلك لاني اهتم بالمعرفة بالدرجة الاولى واحب هذا المنتدى اللذي هو فعلا صفحتي الرئيسة واحب الاعضاء بلا استثناء واتجاوز عن اللذين اتهموني او ظلموني بطريقة او بأخرى وذلك كله لاني اهتم بالمعرفة اولا واخرا
شكرا لك مرة اخرى
التوقيع :
اللهم لا تخز والدي يوم يبعثون





العوكلي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
libya11


(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 13 :
, , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

انت متواجد في المنتدي منذ :

Vous êtes sur mon blog depuis...Vous êtes sur mon blog depuis...Vous êtes sur mon blog depuis...Vous êtes sur mon blog depuis...

الساعة الآن 10:17 PM.


جميع مايطرح في منتدى ليبيا يمثل وجهة نظر صاحبه ولا يمثل وجهة نظر إدارة المنتدى

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
  تصميم ستارنت [منتديات المغرب العربي]