اضغط هنا واضف اهداءك ولاتنسى (ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

 
العودة   لــيبيــا > البحث في المنتدى
 

أفضل المواقع االليبية
عرض النتائج 1 إلى 25 من 56
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: amerstar
المنتدى: الخمــــــــــس 03-25-2013, 02:41 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,080
أرسلت بواسطة amerstar
رالي سيلين لبدة

سيقام في نهاية شهر مارس من هذا العام رالي سيلين لبدة بمدينة الخمس
المنتدى: libyana 11-06-2012, 03:17 PM
مشاركات: 464
المشاهدات: 486,525
أرسلت بواسطة amerstar
مشكور على هذا المجهود الرائع

مشكور على هذا المجهود الرائع
المنتدى: الخمــــــــــس 08-27-2012, 03:51 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,818
أرسلت بواسطة amerstar
[size="6"][/sizeللاسف نجح الخرجون على القانون في...

[size="6"][/sizeللاسف نجح الخرجون على القانون في هدم ضريح العلامة الشيخ عبد السلام الاسمر
المنتدى: منتدى الشعر الشعبي 03-25-2012, 05:17 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 11,276
أرسلت بواسطة amerstar
قصيدة جميلة واختيار موفق شكرا لك

قصيدة جميلة واختيار موفق شكرا لك
المنتدى: الحوار العام 03-04-2012, 07:44 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,881
أرسلت بواسطة amerstar
موقف صعب ويصعب التكهن كيف ساتصرف لو قدر الله...

موقف صعب ويصعب التكهن كيف ساتصرف لو قدر الله وواجهت نفس الموقف
المنتدى: الحوار العام 02-12-2012, 05:21 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,717
أرسلت بواسطة amerstar
بارك الله فيك على هذا التنويه ويجب ان نقف جميعا...

بارك الله فيك على هذا التنويه ويجب ان نقف جميعا حكوما وشعب ضد اي شئ من شانه ان يهدد الحياة البرية في ارضنا الطاهرة رغن اني ابصم بالعشرة من شكلهم ليسوا بامراء ولا يحزنزن وفي جميع الاحوال المثل يقول ان...
المنتدى: اخبار ليبيا 01-01-2012, 01:27 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,415
أرسلت بواسطة amerstar
لا اعتقد ان لها اي تاثير لان الشعب قد استنشق هواء...

لا اعتقد ان لها اي تاثير لان الشعب قد استنشق هواء الحرية
المنتدى: الخمــــــــــس 12-12-2011, 06:34 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 5,354
أرسلت بواسطة amerstar
الحمد لله الناس بدات تعي حقيقة المؤامرة ضد...

الحمد لله الناس بدات تعي حقيقة المؤامرة ضد الاسلام المعتدل من قبل اصحاب الاجندات وها هي المظاهرات بدات تخرج في مدينة الخمس للتنديد بالتطرف والمتطرفين
المنتدى: منتدى الحكايات 12-06-2011, 11:45 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,179
أرسلت بواسطة amerstar
قصة جميلة ورائعة بارك الله فيك

قصة جميلة ورائعة بارك الله فيك
المنتدى: (17فبراير) 12-06-2011, 09:16 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,333
أرسلت بواسطة amerstar
واضح من هذه الوقائع تورط مصطفى عبد الجليل وابو...

واضح من هذه الوقائع تورط مصطفى عبد الجليل وابو كتف في العملية وبراءة د علي العيساوي
المنتدى: الخمــــــــــس 11-24-2011, 01:47 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,102
أرسلت بواسطة amerstar
للعلم الكاتربيل اللي هدموا بيه الضريح توقف اكثر...

للعلم الكاتربيل اللي هدموا بيه الضريح توقف اكثر من مرة نتيجة خلل ميكانيكي
المنتدى: منتدى الشعر العربي 11-24-2011, 08:28 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,284
أرسلت بواسطة amerstar
بارك الله فيك مشاركة رائعة وابيات جميلة

بارك الله فيك مشاركة رائعة وابيات جميلة
المنتدى: الخمــــــــــس 11-22-2011, 04:20 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,317
أرسلت بواسطة amerstar
[COLOR="Purple"][/CO الفتوى شئ والقيام باعمال ...

[COLOR="Purple"][/CO الفتوى شئ والقيام باعمال خارج نطاق الدولة والحكومة شئ اخر لانه مش معقولة كل مانسمعوا فتوى نقوم بتطبيقها حسب وجهة نظرنا لو بتسمعي للفتاوي ياما تشوفي حتى التدخين فيه فتوى انه...
المنتدى: الخمــــــــــس 11-22-2011, 03:57 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,818
أرسلت بواسطة amerstar
اشتباكات بين جماعات متشددة ومواطنيين في زليطن

الله اكبر الله اكبر حدثت اشتباكات يوم 21-11-2011 بين مواطنيين من مدينة زليطن وجماعات دينية متشددة حاولت هدم ضريح عبدالسلام الاسمر وتمكن المواطنون من دحر هذه المليشيات المسلحة وردها على...
المنتدى: الخمــــــــــس 11-21-2011, 05:26 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,102
أرسلت بواسطة amerstar
الله اعلم لا تصدق كل ما تراه ولا نصف ما تسمعه

الله اعلم لا تصدق كل ما تراه ولا نصف ما تسمعه
المنتدى: منتدى الشعر العربي 11-19-2011, 05:36 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,238
أرسلت بواسطة amerstar
كلامات جميلة ومعبرة عن الصبر بارك الله فيكم

كلامات جميلة ومعبرة عن الصبر بارك الله فيكم
المنتدى: الخمــــــــــس 11-17-2011, 12:12 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,317
أرسلت بواسطة amerstar
وبعدين من هؤلاء ومن اعطاهم الحق في هدم الاضرحة ...

وبعدين من هؤلاء ومن اعطاهم الحق في هدم الاضرحة هل في حكم من المحكمة هل في قرار حكومي يعني كل واحد يشوف ان هذا المكان شركي حسب وجهة نظره يجي يدمر ويهدم قانون غابة يعني للاسف هؤلاء اتوا الينا بمذهب...
المنتدى: الخمــــــــــس 11-16-2011, 11:55 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,317
أرسلت بواسطة amerstar
اماكن لها رمزية للمنطقة هذا المكان يرجع له الفضل...

اماكن لها رمزية للمنطقة هذا المكان يرجع له الفضل في تحفيظ القران الكريم هذه منارة من منارات العلم لكن هؤلاء لا يفقهون غير التدمير يا اخي رائيك وانت حر فيه لكن لا تفرضه بالقوة على الناسا
المنتدى: الخمــــــــــس 11-16-2011, 09:10 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,317
أرسلت بواسطة amerstar
جريمة قذرة قام بها هؤلاء المجرمون

جريمة قذرة قام بها هؤلاء المجرمون
المنتدى: الخمــــــــــس 11-15-2011, 09:06 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,773
أرسلت بواسطة amerstar
يصادف يوم 16- 11 -2011 الذكرى 93 لتاسيس الجمهورية الطرابلسية

انشـأت في الجزء الغربي من ليبيا

حيث تم الاتفاق على إعلانها بجامع المجابرة في مدينة مسلاتة في 16 نوفمبر سنة 1918 ولم تستمر لفترة طويلة.

تبلورت فكرة تكوين الجمهورية الطرابلسية عقب هزيمة دول...
المنتدى: منتدى المواضيع المكرره 11-09-2011, 06:52 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 724
أرسلت بواسطة amerstar
اهداء الى اللجان الثورية

[

ما تعرف نحنا من نحنا
نحنا الطحالب ....
مغرر بينا والله غالب
نحنا عيلة وبوها هارب
... طلع دجال جبان وخايب
وتمت عالفيس فضايحنا
ما تعرف نحنا من نحنا
نحنا اللي دٌرنا
المنتدى: منتدى الشعر الشعبي 11-09-2011, 06:24 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,424
أرسلت بواسطة amerstar
كلام جميل فيه عبر وحكم بارك الله فيك ومزيدا من...

كلام جميل فيه عبر وحكم بارك الله فيك ومزيدا من الابداع والتالق
المنتدى: منتدى الشعر الشعبي 11-08-2011, 07:44 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,902
أرسلت بواسطة amerstar
الله اكبر الله اكبر

الله اكبر الله اكبر
المنتدى: الخمــــــــــس 11-01-2011, 08:43 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,309
أرسلت بواسطة amerstar
الشهيد سالم الطوير

هو احد الشهداء الذين قدمتهم مدينة الخمس للوطن الغالي في هذه الثورة المجيدة وانتقل الى جوار ربه في جبهة بني وليد وكان الشهيد يشغل منصب رئيس المجلس العسكري بمدينة الخمس وكان له دور كبير في ارساء الامن...
المنتدى: الخمــــــــــس 10-18-2011, 02:42 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,727
أرسلت بواسطة amerstar
مشكور مسبقا

مشكور مسبقا
عرض النتائج 1 إلى 25 من 56

 
الانتقال السريع

انت متواجد في المنتدي منذ :

Vous êtes sur mon blog depuis...Vous êtes sur mon blog depuis...Vous êtes sur mon blog depuis...Vous êtes sur mon blog depuis...

الساعة الآن 12:04 AM.


جميع مايطرح في منتدى ليبيا يمثل وجهة نظر صاحبه ولا يمثل وجهة نظر إدارة المنتدى

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
  تصميم ستارنت [منتديات المغرب العربي]